معلومات عن تحميل لعبة Stargate Timekeepers للكمبيوتر :-

تحميل لعبة Stargate Timekeepers للكمبيوتر، هي من ألعاب الفيديو التكتيكية التي تنطوي على التحكم في الجيوش والقوات العسكرية وإصدار الأوامر اللازمة للوصول إلى النصر، هذه اللعبة من إصدار Slitherine Software وظهرت لمستخدمي Microsoft Windows و macOS في عام 2024، في هذه اللعبة سوف تتحكم في جيش كامل من الجنود المسلحة المدربة على أعلى مستوى وذلك لكي تُكمل مجموعة من المهام العسكرية التي تحتاج إلى قدر من القتال والتفكير التكتيكي والتجسس لإنجازها.

Stargate Timekeepers

سوف تكون القائد وعليك إصدار الأوامر للجنود وتلك الاوامر إما أن تصل بفريقك إلى النصر أو الهزيمة لذا يجب أن تكون الأوامر مدروسة بصورة حكيمة وذكية بالاعتماد على مصلحة الفريق، عليك توقيت الهجوم والتحرك والانسحاب بشكل جيد عن طريق دراسة حال جيشك والجيش المعادي ونقاط القوة والضعف لدى الجبهتين.

الرسومات والمؤثرات :

تتألق الرسومات والمؤثرات في لعبة Stargate Timekeepers بطريقة فريدة تجعل اللاعبين متحمسين للمضي قدمًا في المستويات خاصة أن كل تفاصيل التصميمات تبدو بشكل واقعي للغاية مما يُشعر اللاعبين وكأنهم في قلب الحدث، كل ذلك بفضل إستخدام محرك Unreal Engine 4 الذي يجعل كل العناصر في اللعبة من الشخصيات إلى المباني والبيئات تبدو واقعية وحقيقية وكذلك تعطي ردود أفعال أقرب ما تكون للواقع.

كذلك تتميز التصميمات بالألوان الزاهية الجذابة الأعين التي تُبرز أدق تفاصيل اللعب وتُلقي الضوء على التفاصيل المهمة بوجه خاص، أما عن المؤثرات فقد تم تصميمها هي الأخرى سواء كانت المؤثرات المرئية أو البصرية لكي تعزز تجربة الواقعية في اللعب وتزيد من حالة الإثارة والتشويق عند اللاعبين.

خاصة عندما نتحدث عن الموسيقى التصويرية الملحمية التي تزيد من حالة التأهب والتحفز بالإضافة إلى المؤثرات المرئية مثل الإنفجارات وحركة الجنود وتغيرات حالة الطقس وحماسة الجنود وإطلاق الرصاص من الأسلحة وكل تلك العوامل تجعل تجربة اللعب تجربة ملحمية لا تُنسى.

المهام المسندة إليك :

المهام التي سوف تواجهها في تحميل لعبة Stargate Timekeepers شبيهة بتلك المهام التي شاهدتها في المسلسل التليفزيوني الذي يحمل نفس الاسم، حيث يمكنك اللعب بإستخدام احد شخصيات القادة في المسلسل مثل Smantha Carter أو Jack O’neill ومهمتك الأساسية والرئيسية في اللعبة هي تدريب الجنود للدفاع عن قاعدة Stargate.

بطبيعة الحال يعتبر عدوك الرئيسي في اللعبة هو Goa’uld وقد يشن هذا العدو العديد من الهجمات الضارية عليك و مهمتك هنا هي حماية القاعدة من تلك الهجمات وصدها والتنبؤ بها قبل حدوثها، كذلك سيتعين عليك الهجوم على سفينة Goa’uld الفضائية وتدميرها وإنقاذ الرهائن الأبرياء المحتجزين فيها.

قد تتضمن بعض المستويات استكشاف الكواكب الجديدة في المجرة وجمع مزيد من المعلومات حول أعدائك وخططهم المستقبلية لشن الهجوم عليك لكن هذا الأمر قد يتطلب ايضًا حل مجموعة من الألغاز الصعبة وتتبع الأدلة للوصول إلى المعلومات المطلوبة لتنفيذ خططك أو التمكن من حماية قاعدتك بشكل محكم.

لكي تتمكن من إنجاز كل تلك المهام المسندة إليك سوف يتعين عليك التفكير بأسلوب تكتيكي ذكي واستخدام القدرات العسكرية المتاحة لديك من أسلحة وإمدادات وتدريب الجنود بصورة جيدة وبث العزيمة فيهم والتركيز على القدرات الفريدة التي تتميز بها تلك القوات عن غيرها، لا تنسى أيضًا أن تكون مستعدًا لأي تغيرات قد تطرأ في الأحداث و تتحلى بالمرونة اللازمة للتكيف مع تلك التغيرات والوصول إلى الخطط الناجحة لمواجهتها في الوقت المناسب.

جمع الموارد وحسن إدارتها :

من التحديات التي يجب عليك إعارتها الكثير من الإهتمام في لعبة Stargate: Timekeepers هو جمع الموارد اللازمة وبناء الوحدات وتحسين حالة القاعدة الخاصة بك والأسلحة التي يستخدمها الجنود، هناك العديد من أنواع الموارد التي يمكنك جمعها في اللعبة مثل الطاقة اللازمة لبناء وحدات جديدة وتحسين حالة قاعدة Stargate الخاصة بك.

كذلك يجب عليك بعد تحميل لعبة Stargate Timekeepers جمع المعادن اللازمة لتصميم أسلحة جديدة وبناء الوحدات والثكنات العسكرية، تشمل المعادن المطلوب منك جمعها في اللعبة المعدن الفضائي ناوديوم وتريتيوم ولن يكون الأمر سهل للوصول إلى تلك المعادن واستخدامها بالصورة السليمة لبناء الوحدات وتزويدها بالطاقة اللازمة وهنا يتحتم عليك التفكير التكتيكي الحكيم والتخطيط الجيد و التحلي بالدقة في البحث خلال بيئة اللعب.

من الطرق التي يمكنك الوصول إلى الموارد اللازمة لإكمال المهام في اللعبة هي التجارة مع الفصائل الأخرى المسالمة حيث يمكنك المقايضة أو شراء الموارد اللازمة لك وبناء روابط استراتيجية مع تلك الفصائل، كذلك يمكنك البحث عن المناجم على سطح الكواكب المختلفة التي تقوم بزيارتها واستخراج المعادن والطاقة منها اللازمة لإكمال مهامك.

كذلك سوف تكافئك اللعبة باحتياجاتك من الموارد عندما تتمكن من إكمال المهام على النحو المطلوب، بالإضافة إلى ذلك يمكنك الهجوم على قواعد العدو والسطو على الموارد التي يملكونها لاستخدامها لصالحك في المهام المقبلة.

صور من داخل اللعبة:

Download Stargate Timekeepers

Download Stargate Timekeepers

Download Stargate Timekeepers

Download Stargate Timekeepers

فيديو شرح من داخل اللعبة:

 

متطلبات تشغيل لعبة Stargate Timekeepers كحد أدنى :

  • نظام التشغيل:  Windows 10 64-bit
  • المعالج: Intel Core i3-8100, AMD Ryzen 5 1600
  • كرت الشاشة: Nvidia GeForce GTX 950, Radeon R9 270X
  • الذاكرة العشوائية: 8 GB Memory RAM
  • مساحة القرص الصلب: 45 GB Available Space
  • برنامج: DirectX 11

تحميل لعبة Stargate Timekeepers للكمبيوتر برابط مباشر:

:Download Now

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *